رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. منافسات الدور قبل النهائى للسيدات ببطولة العالم للخماسى الحديث للناشئين والناشئات

بطولة العالم للخماسي
بطولة العالم للخماسي الحديث


تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الدور قبل النهائي للسيدات ببطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين والناشئات والتي تستضيفها ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، في الفترة من 12 حتى 18 يوليو الجاري.

وتقام منافسات اليوم بنظام الموجموعتين حيث يمثل ثنائي المنتخب الوطني سلمي أيمن وهانيا طارق بالمجموعة (أ) ، بينما يمثل أميرة قنديل وملك خالد المجموعة (ب).

وتقام منافسات مسابقة السباحة للمجموعة (أ) في الثانية عشرة ظهراً، بينما تقام منافسات السلاح في تمام الواحدة والنصف، فيما تقام منافسات الليزر  في تمام الساعة السابعة مساء.

بينما تقام منافسات السباحة للمجموعة (ب) في تمام الواحدة ظهراً، على أن تقام منافسات السلاح في الرابعة والنصف عصراً، فيما تقام منافسات الليزر في تمام الثامنة مساء.

ويشارك في منافسات اليوم 73 لاعبة من 27 دولة وهى: بيلاروسيا والبرازيل وكندا والتشيك والإكوادور وفرنسا وجورجيا وألمانيا وجواتيمالا والمجر وإيطاليا وكازاخستان وكوريا الجنوبية ولاتفيا وليتوانيا والمكسيك وبيرو وبولندا وروسيا وجنوب أفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتركيا وأوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.