رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأهلى يخوض أول مران بالمغرب استعدادًا لنهائى إفريقيا.. وموسيمانى يحاضر اللاعبين

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول بالمغرب في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء؛ استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزرتشفز، بطل جنوب إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها مساء السبت المقبل على استاد «مركب محمد الخامس» بمدينة كازابلانكا.

 

ويؤدي الأهلي مرانه على ملعب «كهرماء» الذي يبعد نحو 30 دقيقة من مقر إقامة الفريق بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

 

ووصلت بعثة الأهلي مطار محمد الخامس بالدار البيضاء مساء أمس بعد رحلة طيران استغرقت نحو خمس ساعات و15دقيقة، قبل أن تستقل حافلة لمدة 45 دقيقة من المطار إلى مقر الإقامة.

 

وضمت قائمة الفريق 28 لاعبًا في رحلة المغرب وهم:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمد محمود وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن، ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دراسة فريق كايزر تشيفز  بالفيديو، خلال رحلة السفر من القاهرة للمغرب، قبل مواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

 

وحرص بيتسو موسيماني على مشاهدة لقطات مجمعة لبطل جنوب إفريقيا خلال رحلة السفر؛ من أجل «مذاكرة»  فريق كايزر تشيفز جيدًا، والتعرف على نقاط القوة والضعف فيه.

 

كما عقد بيتسو موسيماني جلسة خاصة مع جهازه المعاون، في إطار الاستعدادات لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ وذلك من أجل وضع خطة وبرنامج الفريق خلال تواجده بالمغرب، قبل مواجهة كايزر تشيفز، بطل جنوب إفريقيا، ومناقشة ترتيبات وبرنامج الفريق؛ استعداداً للنهائي الإفريقي.

 

وينوي موسيماني عقد أول محاضراته مع لاعبي الفريق في مقر إقامة الأهلي بالعاصمة المغربية الدار البيضاء عصر اليوم، الأربعاء، يتحدث خلالها عن الترتيبات والأمور الخاصة بالمباراة المرتقبة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

 

وتناول لاعبو الأهلي وجبة الإفطار صباح اليوم، الأربعاء، في مقر فندق الإقامة، وبعد تناول الإفطار خلدوا للراحة؛ نتيجة الرحلة الشاقة من القاهرة للمغرب أمس.

 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة وصعبة أمام فريق كايزر تشيفز، بطل جنوب إفريقيا، في التاسعة مساء السبت المقبل، على استاد «مركب محمد الخامس» في مدينة كازابلانكا بالمغرب.