رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق سليمان: كايزر تشيفز منظم دفاعيًا.. والأهلى سيقاتل لحصد بطولة إفريقيا (فيديو)

الكابتن

قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، إن وصول الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، تكليل لمجهود المنظومة بالكامل، موضحًا أن أي شخص يعمل داخل الأهلي، يستطيع النجاح، في ظل توافر كافة العوامل بالمنظومة.

وأضاف طارق سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه سبق له التتويج ببطولة إفريقيا، والكونفيدرالية أيضًا، بالإضافة إلى السوبر الإفريقي، في أصعب الفترات التي عاشتها الكرة المصرية بعد حادث بورسعيد.

وتابع الأهلي يتعامل مع كل مباراة يخوضها على إنها صعبة للغاية، بغض النظر عن منافسه، سواء كان قويًا بالفعل أو دون المستوى.

 وأشار إلي أن مؤازرة محمود الخطيب رئيس الأهلي، للاعبين، يمنحهم ثقة كبيرة قبل نهائي إفريقيا، موضحا أن فريق كايزر تشيفز ليس سهلًا خاصة وأنه منظم دفاعيًا، لذلك لاعبو الأهلي لن يتهاونوا أمامه.

واختتم: محمد الشناوي عليه مسئولية كبيرة لتنظيم خط الدفاع، وما يتردد عن سهولة المباراة نغمة غريبة وأعتقد أنها بعيدة عن أذهان اللاعبين، وأمامهم بطولة سيقاتلون من أجل حصدها والمشاركة بكأس العالم للأندية للعام الثاني على التوالي.