رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يكشف لـ«الكابتن» حقيقة التفاوض مع نجم الزمالك

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز، حقيقة التفاوض مع محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الحالية، تحسبا لرحيل المهدي سليمان أو شريف إكرامي نهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»:" هناك اتجاه قوي يتبني فكرة التعاقد مع محمد عواد حتى لو كان على سبيل الإعارة، نظرا لإصابة أحمد الشناوي واحتمالية غيابه عن الملاعب لفترات طويلة.

وأضاف المصدر:" لا يمكن الاعتماد على شريف إكرامي فقط، أخطاؤه الكارثية الفترة الماضية، جعلت الفريق يبتعد نهائيا عن قمة الدوري المصري، بالإضافة إلى تقليل فرص بيراميدز في إنهاء الموسم الحالي داخل المربع الذهبي".

وأكمل:" عبدالرحمن أيمن حارس شاب ينتظره مستقبل واعد، لكن يفتقد الكثير من العوامل أهمها عنصر الخبرة وصغر سنه، لا نريد "حرقه" حاليا، سوف يحصل على فرصته مع الفريق ولكن في الوقت المناسب".

وأشار المصدر إلى أن أزمات المهدي سليمان مع الإدارة خلال الفترة الماضية، قد تدفعه للرحيل بسبب عدم تواجده في التشكيل الأساسي للفريق، نريد الاستقرار الفني والإداري والهدوء وليس أزمات متكررة ومفتعلة.

وشدد:" نعمل من الآن على تدعيم جميع المراكز ووجود أكثر من بديل قوي، وتحديدا حراسة المرمى الذي لن يكون حقل تجارب الموسم المقبل، تعلمنا من أخطاء الموسم الجاري".

وأتم:" هدفنا هو بناء فريق يستطيع مناطحة الأهلي والزمالك على القمة، الموسم المقبل، في بطولة الدوري، أما على المستوى الإفريقي العودة للظهور مجددا وحصد أول الألقاب".

كان بيراميدز قد أعلن الثلاثاء الماضي، اشتباه إصابة الحارس أحمد الشناوي بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بعد الأشعة المبدئية التي أجريت له، وهو ما يجعله يغيب عن الفريق لفترات طويلة للغاية الفترة المقبلة.