رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف.. صدام كارتيرون وفاروق جعفر بسبب خليفة مصطفى محمد

كارتيرون
كارتيرون

"الكابتن" 

وقع صدام بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع إدارة الكرة بالنادي وبالتحديد فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة وحسين السيد عضو اللجنة المؤقتة.

جاءت الأزمة بسبب الطلبات التي حددها كارتيرون بخصوص صفقات الموسم الجديد من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض في بعض المراكز. 

ومن بين هذه الأزمات محاولة فاروق جعفر فرض أسماء بعينها على كارتيرون حول التعاقدات الجديدة مثل عمرو جمال مهاجم فريق طلائع الجيش، إذ عقد جعفر جلسة مع اللاعب ووكلائه سيد مرعي وميدو حزين وأتم معهم الاتفاق حول انضمامه إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم الجديد. 

ويرغب فاروق جعفر وحسين السيد في ضم مهاجم محلي واحد ليقود خط هجوم الزمالك في الموسم الجديد مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأبيض الذي قام مسؤولو الزمالك مؤخراً بتفعيل بند شرائه الموجود في عقد إعارته من المقاولون العرب، بينما يتمسك كارتيرون بضم مهاجم أجنبي جديد ومهاجم محلي وحدد حسام حسن مهاجم سموحة المعار إلى نادي أهلي طرابلس الليبي حتى نهاية الموسم، حيث يرى المدرب الفرنسي أنه الأنسب للانضمام إلى القلعة البيضاء في الموسم المقبل. 

ويضع كارتيرون الأولوية لضم مهاجم أجنبي وبعد الانتهاء من هذا الملف يتم التفكير في التعاقد مع المهاجم المحلي، حيث يمثل الطلب الأول الأهمية الأكبر للمدرب الفرنسي