رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز ينافس الاتحاد والمصرى للتعاقد مع «جوهرة» المقاصة

مصر المقاصة
مصر المقاصة

كشف عصام الدين سراج، رئيس لجنة التعاقدات بنادي مصر المقاصة حقيقة العروض المقدمة  لـ"عبدالله مجدي" جناح الفريق الفيومي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال سراج في تصريحات خاصة لــ«الكابتن»: هناك أكثر من ناد يريد الحصول على خدمات عبدالله مجدي، أمامنا عروض كثيرة أبرزهم الثلاثي الاتحاد السكندري والمصري  وبيراميدز".

وأضاف: "عوامل كثيرة هي التي تحسم موقفنا من الموافقة على رحيل أي لاعب من عدمه، أهمها رغبته".

وواصل: "رغبة اللاعب حسمت انتقاله إلى بيراميدز بنسبة كبيرة جدا، بعدما وصلت المفاوضات بين إدارة المقاصة والمسئولين في النادي السماوي إلى مراحل متقدمة للغاية".

وأتم قائلا: "لا نريد استبق الأحداث علينا الانتظار حتى الساعات القليلة القادمة، فربما يحدث أمر جديد".

موقف المقاصة في جدول الدوري المصري

يحتل الفريق الفيومي حاليا المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة من 28 مباراة، بعدما خاض مواجهة الأهلي المؤجلة الأحد الماضي، وانتهت لصالح الأحمر برباعية مقابل هدف.

 

موقف بيراميدز في جدول الدوري المصري

ويمر بيراميدز حاليا بمرحلة من النتائج السيئة في بطولة الدوري المصري الممتاز، جعلته يتراجع إلى المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة، حيث لا يزال يمتلك 3 مباريات مؤجلة.

ويستعد الفريق السماوي حاليا لملاقاة المقاولون العرب، الجمعة المقبلة، ضمن موجلات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتحاول إدارة نادي بيراميدز تدعيم صفوف الفريق بأفضل الصفقات واللاعبين المميزين، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، للعودة مجددا إلى المنافسة على البطولات والألقاب المحلية والقارية الموسم المقبل، بعد النتائج المخيبة للآمال الموسم الجاري وتوديع كأس الكونفيدرالية الإفريقية على يد الرجاء المغربي الذي توج بلقب مؤخرا.