رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كايزر تشيفز عن مواجهة الأهلى: مباراة للتاريخ يصعب تصديقها

كايزر تشفيز
كايزر تشفيز

تحدث كايزر موتينج جونيور، المدير الرياضي لنادي كايزر تشيفز الجنوب إإفريقي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال جونيور في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الثلاثاء:" سيكون لقاء حماسيا ومباراة للتاريخ، مواجهة قوية يصعب تصديقها، سنحاول تعويض الغيابات أمام المارد الأحمر".

وأضاف:" نتدرب بشكل مستمر في المعسكر، نعلم جيدا أن الأهلي يمتلك كوكبة مميزة من اللاعبين، لذلك سنلعب لإغلاق كافة عناصر الخطورة لديها وليس التركيز على عنصر واحد".

وواصل المدير الرياضي لبطل جنوب أفريقيا:" أهم ما يميز الأهلي قوته الجماعية، سنكون قد وقعنا في خطا كبير لو اعتقدنا أننا نعرف بيتسو موسيماني جيدا".

وشدد:" طريقة اللعب ممكن تختلف وموسيماني يعرف الكثير عن كايرز تشيفز ، ومن الوارد أن يكون قد غير طريقه لعبه وأسلوبه، الوضع سيكون مختلف عما كان عليه خلال تواجده في جنوب إفريقيا".

وأتم:" الفريقان عندهم قدر كبير من الخبرة وفي نوع كبير من التحدي، موسيماني عمل شيئا كبيرا مع الأهلي، سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحقيق أول الألقاب".

ومن المقرر أن يلتقي كايزر تشفيز مع الأهلي، يوم السبت المقبل، على ملعب محمد الخامس بالمغرب، على لقب نهائي دوري  أبطال أفريقيا.

كان بطل جنوب أفريقيا صعد إلى المباراة النهائية على حساب الوداد المغربي بمجموع المواجهتين ذهابًا وإيابًا بهدف نظيف، أما الأهلي فإقصاء الترجي التونسي بهدف نظيف في رادس وثلاثية بدون رد على ملعب السلام بالقاهرة.