رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يكثف جلساته مع لاعبي الأهلى للحصول على النجمة العاشرة

الكابتن

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمخول بملف قطاع الكرة، على عقد جلسة مع لاعبي فريق الكرة الأول عقب المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة كايزر تشيفز، يوم السبت المقبل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، في النهائي الأفريقي لدوري أبطال أفريقيا.

 

وعلم "الكابتن" أن كلمات الخطيب جاءت كلها تحميسية تحمل في طياتها المطالبة بحصد الكأس الأفريقية العاشرة لإسعاد الجماهير التي طالما وقفت بجوار الفريق ، مشيرا أن هذا التوقيت الأنسب لعدم ضياع مجهود مشوار البطولة .

 

وأضاف الخطيب للاعبين أنهم بصدد مواجهة خصم عنيد يحلم بالتتويج للمرة الأولى في تاريخه ، لذا فمن المتوقع أن يكون اللقاء صعبا لأبعد الحدود، ومن هنا تظهر سمات البطل الذي تربى على حصد البطولات وكتابة التاريخ في سجلات القلعة الحمراء.

 

من جانبهم تعهد اللاعبون لرئيسهم ببذل قصارى جهدهم لتحقيق الهدف المنشود والتتويج بالبطولة العاشرة وإسعاد الجماهير مرددين " الأهلي دائما بطل ولن نقبل بشىء سوى التتويج".

 

وتدخل بعثة الأهلي فقاعة طبية فور الوصول إلى المغرب؛ وذلك استعدادا لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

 

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في طريقها إلى المغرب، عصر اليوم؛ استعدادا للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على استاد «مركب محمد الخامس» في مدينة كازابلانكا.

 

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة المقاصة الماضية في الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وتأهل المارد الأحمر إلى نهائى البطولة على حساب الترجى التونسي بنتيجة 0/4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 

كما تأهل كايزر تشيفز على حساب نظيره الوداد المغربى بعد الفوز ذهابا 0/1 وتعادل فى مباراة الإياب سلبيًا.

 

الجدير بالذكر أن كايزر تشيفز الجنوب أفريقى تأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، وحامل اللقب الأهلي المصري سيلعب النهائي الـ 14 في تاريخه.

 

وسيحصل الفائز على حق اللعب ضد بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2020–21 في كأس السوبر الأفريقي 2022 .