رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. معلول وبواليا يكتفيان بجلسة بالجيم.. ولطفى ينتظم فى تدريبات حراس المرمى

علي معلول
علي معلول

اكتفى والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بأداء جلسة تدريبات في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن بواليا خضع لأشعة على الركبة يوم السبت الماضي كشفت عن أنه يعاني من التهاب بسيط في أوتار الركبة.

وأوضح أبوعبلة أن بواليا، أدى برنامجًا تدريبيًا وعلاجًا طبيعيًا بشكل منفرد، وسوف يشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق بدءًا من غد الأربعاء.

من جانبه، أكد الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أن علي معلول، ظهير أيسر الفريق، قد اكتفى أيضًا بأداء جلسة في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وأوضح عبدالحفيظ أن «معلول» اكتفى بأداء جلسة في «الجيم»؛ وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، وفقًا لما يحدده الجهاز الفني لبعض اللاعبين، مشيرًا إلى أن اللاعب جاهز بدنيًا وفنيًا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

 

علي لطفي ينتظم في تدريبات الحراس

في المقابل، انتظم علي لطفي، حارس مرمى الفريق  الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات حراس المرمى، خلال مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وأدى علي لطفي جلسة استشفائية في الجيم، صباح اليوم، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية لحراسة المرمى بقيادة يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، إن علي لطفي، شارك في تدريبات الحراس بشكل طبيعي اليوم، بعد تعافيه من آلام الشد في العضلة الأمامية.

وأكد "أبوعبلة" أن علي لطفي سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد في المغرب

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد استأنف تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، عقب الفوز على المقاصة  بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الماضية، التي خاضها الفريق ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتستعد بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، لمغادرة القاهرة عصر اليوم، في طريقها إلى المغرب؛ استعدادًا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا.