رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الزمالك يضغط على كارتيرون لأحتواء أزمة عبدالله جمعة

عبدالله جمعه الظهير
عبدالله جمعه الظهير الأيسر للزمالك

عقدت اللجنة المؤقتة بالزمالك، برئاسة حسين لبيب، جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الضغط عليه لاحتواء أزمته مع عبد الله جمعه الظهير الأيسر للفريق.

ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك، في حل الأزمة بين كارتيرون وعبد الله جمعة، من أجل سرعة التجديد للاعب الذي ينتهي عقده مع الزمالك في يونيو 2022.

ويتمسك مجلس الزمالك بالتجديد لعبد الله جمعة، حيث إنه يعتبر  مستقبل الفارس الأبيض ومنتخب مصر في مركز الظهير الأيسر، وعمودا أساسيا من الركائز الأساسية في الفريق.

ويشعر عبدالله جمعة بالغضب الشديد بسبب تجاهل اللجنة المؤقتة وخاصة حسين السيد المشرف علي فريق الكرة والذي لم يفاتح اللاعب في تجديد عقده مثلما فعلها  مع أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، يوسف أوباما، ومن قبلهم محمود عبد الرحيم جنش، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، كما يجري الآن مفاوضات جادة مع أشرف بن شرقي.

حيث شهدت الفترة الماضية، غضب كاتيرون والجهاز الفني للزمالك من عبدالله جمعه لخروجه عن النص، أكثر من مرة بسبب السهر، واستخدام وسائل التواصل الإجتماعي،وعدم الالتزام بتنفيذ البرنامج التدريبي العلاجي وتم توقيع عقوبات مالية وإدارية مغلظه، وأصبح اللاعب خارج حسابات كارتيرون.

ويتبقي للاعب موسم واحد في عقده مع القلعة البيضاء ينتهي في يونيو 2022 ومن حقه التوقيع لأي ناد في يناير المقبل مجانا.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة.