رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون: لدي عروض كثيرة وأرغب بالبقاء في الزمالك.. ومحمود الخطيب قائد كبير

كارتيرون
كارتيرون

تحدث باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن فترة تدريبه للأهلي.


وأكد كارتيرون في تصريحات لبرنامج " ملعب أون تايم" أنه بذل قصارى جهدي مع الأحمر والظروف لم تخدمه، وشدد على أنه لديه عروض كثيرة للرحيل ولكنه يفضل الاستمرار مع الزمالك.


وقال كارتيرون :" محمود الخطيب قائد كبير وسهل لي الأمور كثيرا وقت تدريبي الأهلي وانا سعيد لما وصل إليه محمد شريف مع الأهلي خلال الفترة الماضية".


وبخصوص تقنية الفيديو، أكد كاتريرون أن تقنية الفيديو أرست العدالة في كرة القدم والتحكيم في تطور ملحوظ وشدد على أن المصري وطلائع الجيش والإسماعيلي من أقوى المواجهات له هذا الموسم.
وأضاف كارتيرون أنه يرشح يوسف أوباما للانضمام للمنتخب المصري لانه لاعب متميز ولم يحصل على فرصة، وأضاف أن وادي دجلة أعاد الحضري لصفوف المنتخب رغم كبر سنه واوضح أنه يتمنى تكرار الأمر مع محمد عبدالشافي وشدد على أن الأهلي هو المرشح الأول للبطولة الأفريقية.

وقال المدير الفني :" الدوري المصري أصعب من البطولة الأفريقية ولدينا الرغبة في الفوز بدرع الدوري الموسم الحالي ودوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل .

وأكد المدير الفني للزمالك أنه لابد من توجيه التحية لمصطفى فتحي على ما يقوم به وشدد على أن عودته للزمالك واردة، وأضاف أن مصطفى محمد لديه القدرة على اللعب في أكبر الدوريات الأوروبية وأشار إلى أنه إذا كان مكان محمد صلاح لفضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان

وأوضح المدير الفني أن منتخب فرنسا لم يلعب اليورو بروح للفوز بالبطولة واضاف أن مهمته القادمة ستكون قيادة منتخب أفريقي في كأس العالم.

وطالب كارتيرون بوضع قوانين منظمة لبطولات الشباب مشيرا إلى أن عقوبة أمام عاشور قاسية وأوضح ان غياب أبوجبل وعواد لأسباب فنية .