رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. دي بول لاعبا في أتلتيكو مدريد لمدة 5 سنوات

رودريجو دي بول
رودريجو دي بول

أعلن أتلتكو مدريد الإسباني إتمام تعاقده مع الأرجنتيني رودريجو دي بول لاعب أودينيزي الإيطالي السابق، ليبدأ تحد جديد في الدوري الإسباني رفقة الروخوبلانكوس.

وقدم الموقع الرسمي لنادي أتلتكو مدريد، دي بول، كلاعبًا جديدًا في الفريق، بعقد طويل الأمد لمدة 5 سنوات.

البيان أعلن أيضًا إجتياز اللاعب للفحص الطبي، ليوقع على عقود انضمامه لبطل الدوري الإسباني، بعد التألق رفقة منتخب بلاده الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا التي انتهت بتتويج التانجو باللقب.

دي بول أبدى سعادته بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، قائلًا: "أنا سعيد للغاية، سوف أنضم إلى بطل إسبانيا وأنا مدرك للمسؤولية التي أتحملها، إنها خطوة كبيرة في مسيرتي الكروية، علاوة على ذلك، بسبب التوقيت الذي جاء مباشرة بعد الفوز بكأس كوبا أمريكا، هذا يمنحني بالقوة لتلبية كل التوقعات".

وواصل: "أنا شغوف بكرة القدم، وبسبب تجربتي في كرة القدم الإسبانية، أعرف جيدًا أتلتيكو مدريد، دون الاعتماد على جميع الأصدقاء والزملاء الذين ألعبهم في إسبانيا".

 

يذكر أن هذا الانتقال ليس الأول لـ"دي بول"  إلى الدوري الإسباني، حيث لعب من قبل رفقة فريق فالنسيا  2014 وسجل ظهوره للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا وهو فيي سن الـ19 من عمره.

دي بول توج مع الأرجنتين بطلاً لـ" كوبا أمريكا"، بعد الفوز على منتخب البرازيل بهدف مقابل لا شيء، في المباراة النهائية، التي جمعت المنتخبين على ملعب "ماراكانا" في العاصمة البرازيلية "ريو دي جانيرو".