رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الزمالك: ما يفعله اتحاد الكرة لا يحدث فى أي مكان بالعالم

الإثنين 12/يوليه/2021 - 01:23 م
الزمالك
الزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، آخر كواليس الاجتماع الذي دعت له اللجنة المكلفة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، بشأن تعديلات جدول الدوري الأخيرة وكأس مصر.

وقال الدردير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الإثنين:" أين مبدأ تكافؤ الفرص من قرارات الجبلاية الأخيرة، كيف يلعب الزمالك نصف نهائي كأس مصر، وباقي المنافسين لم يخوضوا دور الـ16 من الأساس".

وأضاف:" نطالب بالعدالة بين جميع الفرق، تغيير الجدول كل أسبوع يسبب مشاكل للمدربي،ن خاصة مدربي الأحمال، الزمالك سبق وخاض 7 مباريات ولم يوافق اتحاد الكرة على تأجيل مباراة واحدة له".

وشدد:" في الوقت ذاته حصل الأهلي على إجازة لخوض مباريات أفريقيا، لا أستطيع الحديث عما سيحدث داخل الاجتماع، لكن اللجنة مستاءة مما حدث، وستكون هناك قرارات وموقف من النادي".

وأتم قائلا:" هل يعقل أن يعاقب اتحاد الكرة الزمالك بخوض 8 مباريات في 22 مباراة، ما يحدث حاليا من الجبلاية لا يحدث في أي مكان في العالم".

كان اتحاد الكرة، أعلن أمس، الأحد، عن آخر مواعيد الجولات المتبقية من جدول الدوري، بالإضافة إلى مؤجلات الأهلي وبيراميدز، وموعد مواجهتي بيراميدز وسموحة في دور الـ16 بكأس مصر والزمالك وأسوان في نصف نهائي الكأس يوم 3 أغسطس المقبل.

 

 

ads
ads