رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التخطيط تجتمع مع موسيماني لمناقشة ملف الاستعداد للنهائي والصفقات

محسن صالح
محسن صالح


تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح جلسة مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني في حضور محمود الخطيب رئيس النادي من أجل مناقشتة في ترتيبات مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزرتشيفز في الدار البيضاء.

 

وجاء الاتفاق علي تلك الجلسة لمناقشة آخر استعدادته واللاعبين المنضمين للقائمة وكذلك متابعة  ملفات الصفقات الجديدة وموقفه من النهائي من اللاعبين المعارين الذين لم يحسم مصيرهم مثل العربي بدر ومحمد عبد المنعم كامبوس لاسيما بعدما استقر علي السفر إلي المغرب يوم  13 من الشهر الجاري استعدادًا للمواجهة المرتقبة بطل جنوب إفريقيا فى نهائى أبطال إفريقيا  المقرر لها يوم 17 من نفس الشهر على متن طائرة خاصة..

 

وتناقش اللجنة مع سيد عبدالحفيظ رد السفارة المصرية في المغرب من أجل الاطمئنان على الترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب من اجل توفير سبل الراحة للفريق قبل النهائي.

 

وكشف مصدر مسئول ان اللجنة طلبت من موسيماني ضرورة تجهيز تقريره الفني عن اللاعبين الذين سيرحلوا بداية من الموسم الجديد امثال ناصر ماهر وسعد سمير واحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد ومروان محسن ووالتر بواليا.

 

وأضاف المصدر ان المدير الفني قد طلب مهلة لدراسة تقرير فريق المحللين معه في الوقوف علي مستوي البعض من خلال منحهم فرصة المشاركة وتحديدا مروان محسن والتر بواليا قبل الاستغناء عن الثنائي من خلال تطبيق سياسة التدوير كل مباراة سيحصل اللاعب علي فرصته في اللعب ومدي تأثيره مع الفريق قبل حسم مصيره النهائي مع اخر مباراة في الدوري الموسم الحالي.