رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سلبية المسحة الطبية الثانية للمنتخب الأوليمبي..وفحص مفاجئ للمنشطات

شوقي غريب
شوقي غريب

جاء صباح اليوم مشحونا في معسكر المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو، حيث كانت البداية بالإفطار ثم أعقبها محاضرة سريعة للجهاز الفني مع اللاعبين.

و حضر وفد من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو) حيث تم خضوع جميع اللاعبين لفحص المنشطات حسب تعليمات اللجنة الأولمبية المصرية.

كان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقي غريب قد تلقي نتيجة المسحة الطبية الثانية للكشف عن كورونا وجاءت النتيجة سلبية لجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين.

و حرص الجهاز الفني علي متابعة لقاء منتخب أستراليا أمام نيوزيلندا خلال وجودهم في اليابان، باعتبار أن منتخب أستراليا يقع في نفس مجموعة مصر في الدورة الأولمبية.

وخضع لاعبو المنتخب الأولمبي وجميع أفراد الجهاز الفنى والإدارى، صباح أمس لمسحة طبية، للكشف عن كورونا خلال معسكره المغلق قبل السفر لليابان للمشاركة في أولمبياد طوكيو .

وتعتبر هذه المسحة هي الثانية التى خضع لها المنتخب الأوليمبى خلال معسكره المغلق، وتتبقي مسحة ثالثة قبل السفر طبقا لبروتوكول المشاركة في الدورة الاولمبية، لضمان سلامة عدم تعرض أي لاعب للإصابة بفيروس كورونا.

ويواصل المنتخب الأولمبي تدريباته علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة استعدادا للسفر إلي اليابان للمشاركة في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، حيث بدأ مران أمس بمحاضرة قصيرة للمدير الفني شوقي غريب ركز خلالها علي ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني وأثني علي التزام اللاعبين منذ بداية المعسكر .