رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ما الذي سلمه موسيماني للاعبي الأهلي للتغلب على كايزر تشيفز؟

الاهلى
الاهلى

 

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي ، منح لاعبيه اليوم راحة سلبية من التدريبات الجماعية بعد فوزه امس على مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف ،لإلتقاط الأنفاس على ان يستأنف المران غدا استعدادا للنهائي الأفريقي .

  وعلم " الكابتن" أن موسيماني قام بتسليم لاعبيه عدد من مقاطع الفيديو الخاصة بمواجهات كايزر تشيفز سواء خلال منافستهم المحلية أو الأفريقية ، ليشاهدوها أثناء الراحة السلبية ، ليتم التعامل مع الخطة خلال التدريبات الجماعية في  الأيام المقبلة  .

ويسعى موسيماني والجهازه الفني للفوز باللقب الأفريقي الثاني لهم على التوالي والعاشر بالنسبة للقلعة الحمراء ، وقاموا بتجهيز كل الخطط ، كون المنافس خصم عنيد رغم حداثته في النهائي الأفريقي .

 ويواجه الأهلي كايزر تشيفز السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في النهائي الأفريقي لدوري أبطال أفريقيا.

ويعود الأهلي للتدريبات الجماعية صباح غدالثلاثاء على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة، استعدادًا لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي .

وفاز الأهلي مساء أمس الأحد على مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز .

وستغادر بعثة الأهلي القاهرة متجهة إلى المغرب غد الثلاثاء على متن طائرة خاصة ، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي .

 

وتأهل المارد الأحمر إلى نهائى البطولة على حساب الترجى التونسي بنتيجة 0/4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب .

 

 كما تأهل كايزر تشيفز على حساب نظيره الوداد المغربى بعد الفوز ذهابا 0/1 وتعادل فى مباراة الإياب سلبياً.

 

الجدير بالذكر أن كايزر تشيفز تأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، بينما حامل اللقب الأهلي المصري سيلعب النهائي الـ 14 في تاريخه.

 

وسيحصل الفائز على حق اللعب ضد بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2020–21 في كأس السوبر الأفريقي 2022 .