رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يصل للنمسا للانتظام في معسكر ليفربول استعدادًا للموسم الجديد

محمد صلاح جناح نادي
محمد صلاح جناح نادي ليفربول

وصل محمد صلاح للعاصمة النمساوية فيينا، للمشاركة في المعسكر التدريبي الخاص لفريقه ليفربول الإنجليزي، استعدادًا للموسم الجديد 2021-2022.

وتداولت صحيفة " ذا أثلتيك" صورًا لـ محمد صلاح عقب وصوله للنمسا، وذلك من أجل الانضمام لزملائه في المعسكر التدريبي استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد نادي ليفربول عبر موقعه الإلكتروني، أن 34 لاعبًا سيسافرون للنمسا، من أجل المشاركة في المعسكر التدريبي، على رأسهم محترفنا المصري محمد صلاح.

وضمت قائمة اللاعبين المسافرين للنمسا عددًا من اللاعبين الشباب، إضافة لبعض العناصر من الفريق الأول وهم: جيمس ميلنر وأدريان وبين دايفز وأليكس أوكسليد شامبرلين و إبراهيم كوناتي، اللاعب الجديد المنتقل من نادي لايبزيج الألماني، إضافة لجويل ماتيب ونات فيليبس وديفوك أوريجي وريس ويليامز وفيرجيل فان دايك.

كما ضمت القائمة أيضًا جو جوميز وترينت ألكسندر أرنولد وكوستاس تسيمكاس وساديو ماني ونابي كيتا وكورتس جونز ولوريس كاريوس وتاكومي مينامينو.

وسينطلق المعسكر التدريبي لفريق ليفربول في النمسا يوم 12 يوليو المقبل، على أن يتخلله بعض المباريات الودية والتي سيتم تحديدها لاحقًا.

يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي، قد رفض مشاركة محمد صلاح مع منتخبنا الوطني، في دورة الألعاب الأولمبية " طوكيو 2020" من أجل إتاحة الفرصة له للمشاركة في استعدادات الفريق للموسم الجديد.