رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«وجودي في ويمبلي أحياني من جديد».. سبينازولا يوجه رسالة مؤثرة لمنتخب إيطاليا

سبينازولا
سبينازولا

حرص ليوناردو سبينازولا لاعب منتخب إيطاليا، على مؤازرة زملاؤه في الفريق قبل مواجهة إنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ومن المقرر أن يحتضن ستاد "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية لندن، مباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بين إنجلترا وإيطاليا في تمام التاسعة مساءًا اليوم.

يذكر أن سبينازولا تعرض لإصابة قوية في وتر إكيلس خلال مباراة المنتخب الإيطالي أمام نظيره البلجيكي في مباراة دور الـ8، والتي فاز بها "الأتزوري" بهدفين مقابل هدف.

صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، نشرت رسالة لـ"سبينازولا"، قال فيها:" لا يوجد شيء خاص، قواعدنا تحكمنا يا رفاق، أنتم الآن على بعد خطوة واحدة، أبعدتني الإصابة عن الملعب لكنها لم تستطع أن نفصلني عنكم، أدرك ابني ماتيا صاحب الـ3 سنوات أن والده لا يمكنه البقاء على الأريكة في المنزل لمشاهدة المباراة الليلة، لذلك أتواجد في ويمبلي لدعم زملائي".

وواصل: "أنا مسرور، لا يمكنني إخفاء ذلك، عندما ركبت الطائرة، شعرت أنني ولدت من جديد، في غضون ساعات قليلة، سأكون على أرض الملعب مع زملائي وفي المدرجات، كان يمكن أن يكون ذلك أفضل وأن أشارك معهم"آخر معركة الليلة، بطولة سأحملها على أعناقي، لن أنساها، منذ الليالي الساحرة في ملعب أوليمبكو، ثم إلى ويمبلي، قطعنا شوطًا طويلًا ونستحق أن نتوج باللقب".

واختتم:"رؤية ريان كريستانتي مازالت في رأسي، عندما جاء إلي ليواسيني بعد أن سقطت وكان يمسك رأسي، أريده أن يمسك الكأس في النهائي، نحن هنا، فورزا أزوري".

يذكر أن سبينازولا يتابع مباراة إيطاليا وإنجلترا من ملعب "ويمبلي"، رغم إصابته.