رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يحسم موقفه من عودة كريم بامبو

كارتيرون
كارتيرون

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عودة الثنائي كريم بامبو المعار إلى صفوف البنك الأهلي، وعمر السعيد المعار إلى صفوف الجونة.

ورغم ظهور الثنائي بمستوى جيد لكن قرار المدرب بعدم عودة الثنائي للزحمة في نفس مكانهما بالفريق وصعوبة مشاركتهما لذلك فضل بقاءهما على قائمة الإعارات خلال الموسم المقبل حتى يستفيد اللاعبون بشكل أكبر من الناحية الفنية خاصة أنهما يشاركان بشكل أساسي مع أنديتهما.

وعقد كارتيرون سلسلة من الجلسات مع إدارة الزمالك في الأيام الماضية لمناقشة ملف المعارين.

ويعود الزمالك للتدريبات في الأيام المقبلة بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق استعدادا للمباريات المقبلة من مسابقة الدوري.

على جانب آخر، اتفق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مع إدارة ناديه على سفره إلى بلاده لقضاء إجازة سريعة في فرنسا قبل العودة واستئناف التدريبات من جديد استعدادًا لباقي المباريات من عمر مسابقة الدوري.

وفضل كارتيرون استغلال فترة التوقف في السفر خاصة أن الوضع سيكون صعبا بعد استئناف بطولة الدوري بسبب ضغط اللقاءات في شهر أغسطس ومن بعدها بداية الموسم الكروي الجديد.

وعقد كارتيرون جلسات عديدة مع الإدارة في الأيام الماضية للاتفاق على الصفقات الجديدة وحسم ملف اللاعبين الأجانب والمعارين.

وتلقى مسئولو الزمالك عددا كبيرا من اللاعبين المرشحين في الفترة الأخيرة للاعبين من مختلف الجنسيات مما دفعهم لعرض الأمر برمته على كارتيرون لحسم الصفقات الجديدة بشكل نهائي.