رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الجونة يطلب تفعيل بند شراء عمر السعيد.. وهذا موقف الزمالك

عمر السعيد
عمر السعيد



طلب مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، من اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، تفعيل بند شراء عمر السعيد مهاجم الزمالك المعار إلي الجونة.

وحرص مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب علي استطلاع رأي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حول طلب الجونة بضم عمر السعيد بشكل نهائى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن جانبه، أبدي كارتيرون الموافقة علي بيع اللاعب بشكل نهائي، لعدم الحاجة لوجوده في الفريق خلال الفترة المقبلة، وسيتم إنهاء إجراءات تفعيل بند الشراء خلال الساعات المقبلة.

كان عمر السعيد قد انضم لصفوف الجونة في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة  من الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري، وشارك اللاعب مع الفريق في 15 مباراة وأحرز 8 أهداف.

وتلقى السعيد خلال الفترة المقبلة، 3 عروض حيث يرغب  الجونة في شرائه نهائيا، كما يمتلك عرضا من الاتحاد السكندري، وآخر من سموحة.

وبرغم موافقة كارتيرون علي رحيل عمر السعيد بشكل نهائي عن صفوف القلعة البيضاء، ولكن إدارة الزمالك لم تحسم تفعيل عقدها مع الجونة، أو انتقاله لسموحة ضمن صفقة تبادلية للحصول علي حسام حسن لاعب سموحة المعار إلي أهلي طرابلس الليبي.