رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنجلترا ضد إيطاليا.. موعد مباراة نهائي يورو 2020

موعد مباراة نهائي
موعد مباراة نهائي يورو 2020

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة نهائي يورو 2020 بين إنجلترا ضد إيطاليا، اليوم الأحد، في بطولة كأس الأمم الأوروبية، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة نهائي يورو 2020

ومن المقرر أن تُقام مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي يورو 2020 على ملعب "ويمبلي"، في تمام التاسعة مساء غد الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة نهائي يورو 2020

ستُذاع مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي يورو 2020 على قناة beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max

 

ويسعى المنتخبان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في النسخة الـ16 من المسابقة.

 

ويرغب منتخب إيطاليا، بقيادة المدرب روبرتو مونشيني، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التتويج بلقب "يورو 2020"، وذلك للمرة الثانية في تاريخ الفريق.

 

ونجح منتخب إيطاليا في تحقيق الفوز في جميع المراحل المختلفة في بطولة "يورو 2020"، ولم يقع في فخ التعادل أو يتذوق مرارة الهزيمة طوال النسخة الحالية من المسابقة.

 

تأهل منتخب إيطاليا لنهائي يورو 2020، بعدما تغلّب على إسبانيا بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.


 

في المقابل، يرغب منتخب إنجلترا، بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت، في تحقيق الانتصار أيضًا، من أجل خطف لقب "يورو 2020" للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

 

ويخوض المنتخب الإنجليزي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تأهل لنهائي اليورو للمرة الأولى في تاريخه، وحقق 5 انتصارات بينما وقع في فخ التعادل السلبي مرة واحدة فقط في دور المجموعات أمام اسكتلندا في النسخة الحالية من المسابقة.

 

وتأهل منتخب إنجلترا لنهائي يورو 2020، على حساب الدنمارك بنتيجة 2-1، في الدور نصف النهائي من المسابقة.