رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 18 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة في الدوري المصري على استاد "الجيش بالسويس"، في تمام السابعة مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مصر المقاصة

وستُذاع مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع غريمه الزمالك، ومحاولة خطف الصدارة والتتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الأهلي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على كلًا من سموحة بنتيجة برباعية نظيفة، والمقاولون العرب بهدفين دون رد، في الجولتين الماضيتين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق مصر المقاصة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الأهلي وي السلام"، يوم 13 ديسمبر الماضي، قد انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-1.

 

ويحتل فريق الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، بينما يتواجد مصر المقاصة في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.