رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر نهائي اليورو.. ساوثجيت: جاهزون لإحضار اللقب لـ إنجلترا.. وشكوك حول مشاركة فودين

جاريث ساوثجيت
جاريث ساوثجيت

تحدث جاريث ساوجثيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن المباراة التي ستجمع فريقه بإيطاليا، في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2020”.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة إيطاليا، في تمام التاسعة من مساء غدًا الأحد، على ملعب “ ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، في نهائي كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2020”.

وقال ساوثجيت في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"كل شيء مهم ، كيف قمنا بتمثيل الناس ونحن مسرورون.. ولكننا الآن نريد أن نذهب ونحضر الكأس للجميع"

وأضاف:"عندما بدأنا  العمل، قبل ثلاث أو أربع سنوات كان لدينا أشخاص، لم يكونوا خلف الفريق وكان هناك حالة من اللامبالاة.. الآن الطاقة في الملعب رائعة. هذا مهم للغاية."

وتابع:" يحتاج اللاعبون إلى الشعور بالدفء والدعم.. لقد ساعدنا هذا بالتأكيد في إلهامنا.. على مدى السنوات الأربع الماضية ، هدم اللاعبون الكثير من الحواجز ، وقد واجهوا العديد من التحديات المختلفة."

وأردف:" من المهم أن يحترم مشجعونا دائمًا الخصم.. نحن نعلم أنه في الواقع ، عندما نلعب في الخارج ويطلق المعجبون صيحات الاستهجان على نشيدنا ، فمن المحتمل أن يلهمنا هذا الأمر أكثر.. يجب أن نكون محترمين."

وأكد ساوثجيت احتمالية غياب فيل فودين عن المنتخب الإنجليزي في مباراة الغد، قائلًا:"بالتأكيد مشاركته في المباراة مشكوك بها، رغم أن إصابته ليست شيئًا خطيرًا.. إنها مجرد حول ما إذا كانت ستبعده عن هذه المباراة بالذات".