رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يفجر المفاجأة.. لا نمانع رحيل رمضان صبحى عن الفريق

رمضان صبحى
رمضان صبحى

فجرت إدارة بيراميدز مفاجأة من العيار الثقيل، حول رحيل رمضان صبحى لاعب وسط الفريق السماوى، فى نهاية الموسم الجارى.

 

وكشف مصدر ببيراميدز، أن الادارة لا تمانع فى رحيل رمضان صبحى عن الفريق، فى نهاية الموسم الجارى، بشرط وصول عرض مالى بعد انتهاء الأولمبياد، يضمن لبيراميدز تعويض المقابل المادى الكبير الذى دفعه الفريق لهيدرسفيلد الإنجليزى للتعاقد مع اللاعب فى بداية الموسم الجارى.

 

ويشارك رمضان صبحى مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو والتى يستهلها منتخب الفراعنة بمواجهة اسبانيا يوم 22 يوليو الجارى، وبعدها مواجهة الأرجنتين يوم 25 ويختتم دور المجموعات بمواجهة المنتخب الاسترالى يوم 28 من نفس الشهر.

 

وأكد المصدر ان الإدارة تنتظر مشاركة رمضان صبحى مع المنتخب الأولمبى فى طوكيو، للظهور يمستوى مميز، يجذب إليه الانظار، لتحقيق اقصى استفادة ماليه من وراء بيعه.

 

وأضاف المصدر أن الأولوية لدى إدارة بيراميدز، هى الموافقة على اعارة رمضان صبحى، ثم البيع النهائى حتى يتمكن الفريق من استعادة المبلغ الكبير الذى دفعه النادى للتعاقد معه.

 

وكشفت تقارير صحفية تركية عن رغبة جالطة سراى فى التعاقد مع رمضان صبحى بداية من العام القادم، وان إدارة جالطة سراى عرضت على رمضان الحصول على 1.5 مليون دولار فى الموسم مقابل الموافقة على ارتداء تيشرت العملاق التركى، إلا أن رمضان طلب الحصول على 2.2 مليون دولار فى الموسم للموافقة على العرض.

 

ويرغب رمضان صبحى فى مغادرة بيراميدز بعد الإنتهاء من المشاركة فى أولمبياد طوكيو، بعدما فشل فى تحقيق بطولة مع الفريق السماوى عقب توديع الكونفدرالية أمام الرجاء المغربى من الدور قبل النهائى، وضياع حلم المنافسة على لقب الدورى الممتاز، ودخول اللاعب فى مشاكل عديدة سواء مع جماهير الاهلى أو مع زملائه فى الفريق.

 

وشدد المصدر أن بيراميدز يشترط لرحيل رمضان استكمال الموسم الجارى سواء فى الدورى أو الكأس حتى النهاية.

 

ويواجه رمضان صبحى ضغوط كبيرة هذا الموسم من قبل جماهير الاهلى، بعدما فضل المقابل المادى الكبيرعن الاستمرار فى الفريق الذى كان السبب فى شهرته بحجه البحث عن الطموح.