رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. موسيمانى يختار 21 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة مصر للمقاصة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

21 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة مصر للمقاصة                                                                                       

اعلن الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق التي ستواجه مصر للمقاصة في السابعة مساء غد الأحد، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة المقاصة على النحو الآتي :

 

قائمة الأهلى لمباراة المقاصة

حراسة المرمى : محمد الشناوي حمزة علاء ومصطفى شوبير، بالإضافة إلى كل من محمد هاني وجونيور أجاي وأكرم توفيق وعلي معلول ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن ومحمود وحيد ورامي ربيعة ي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومران محسن ومحمد شريف وأيمن اشرف وبدر بانون وحسين الشحات واليو ديانج وعمرو السولية.

 

وكان الأهلي قد فاز في آخر مبارياته في الدوري الممتاز، على نظيره المقاولون العرب بثنائية دون رد، سجلهما صلاح محسن ومحمد شريف، ليصل إلى النقطة 48 في وصافة جدول ترتيب الدوري، ليواصل زحفه نحو القمة خلف الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة، علما بأن المارد الأبيض لعب 27 مباراة مقابل 22 مباراة فقط للشياطين الحمر.

 

فيما تعادل مصر للمقاصة في آخر مواجهاته مع وادي دجلة بهدف لمثله ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف فقط خلف طلائع الجيش، في أولى مواجهات الفريق الفيومي الرسمية تحت القيادة الفنية لـ "محمد عبد الجليل" الذي تولى المسئولية خلفا لـ"عظيمة" الذي استقال من تدريب المقاصة عقب الخسارة من الزمالك بهدف دون رد.