رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف حقيقة المفاوضات مع على جبر للعودة مجددًاً للزمالك

علي جبر مدافع نادي
علي جبر مدافع نادي بيراميدز



كشف مصدر داخل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك، حقيقة المفاوضات مع علي جبر مدافع نادي بيراميدز الحالي ومدافع الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر، أن الزمالك لم يدخل في مفاوضات نهائيا مع علي جبر، ولم يتم طرح اسمه من الأساس علي طاولة الحوار بين الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ومجلس الإدارة.

وأوضح المصدر، إن وكلاء اللاعبين يلعبون دورا كبيرا في انتشار الأخبار والشائعات المغلوطة والغير صحيحة، سواء من أجل تسويق اللاعبين، أو من أجل الضغط علي أنديتهم من أجل رفع قيمة عقودهم أو التجديد لهم.

وأضاف: علي جبر لن يعود للزمالك، والفريق ليس بحاجه إلى جهوده، واللاعب اعتاد علي أموال بيراميدز، ومجلس الإدارة لم يدفع تلك الأرقام الكبيرة.

وكانت انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، عن دخول الزمالك في مفاوضات مع علي جبر من أجل العودة مجددًا لصفوف القلعة البيضاء خلال المركاتو الصيفي.

والجدير بالذكر، أن كارتيرون قد منح الزمالك راحة سلبية لمدة 11 يومًا ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الجاري على ملعب النادي استعدادًا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.