رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يقترب من إنهاء الاتفاق مع أوجستى بوش لقيادة فريق السلة

أوحستي بوش
أوحستي بوش


اقترب النادي الأهلي من إتمام الاتفاق مع أوجستي بوش المدير الفني السابق لفريق سلة الزمالك، لتولي قيادة فريق سلة النادي الأهلي.

 وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن أوجستي كان ضمن المرشحين لتولي فريق سلة الأهلي مع عدد من المدربين من جنسيات أخرى، لكن التفاوض بدأ منذ أيام قليلة من جانب الأهلي، خاصة بعدما كشف أوجستي للمقربين أنه ينوى الرحيل عن الزمالك.

ومن المقرر أن ينهي الأهلي الاتفاق رسميًا خلال ساعات على أن يتم الإعلان بعدها بشكل رسمي.

 وأعلن أوجستي بوش الخميس الماضي عن أنه لن يستكمل مشواره مع القلعة البيضاء، وأبلغ مسئولى الزمالك أنه يرغب في العمل بأوروبا في الفترة القادمة رغم عدم تلقيه عروضًا أوروبية .

ويأتي ضمن أسباب رحيل بوش عن الزمالك رحيل عدد من أعمدة الفريق المهمة قبل الموسم الجديد، بجانب أن لائحة الاتحاد المصري لكرة السلة تمنع الاستعانة بأكثر من لاعب جديد وهو ما يجعله لن يحقق طموحاته مع النادي.

 وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد وجه الشكر للمدرب البرتغالي ماريو بالما، المدير الفني لفريق كرة السلة عقب نهاية تعاقده مع النادي بنهاية الشهر الماضي بعد فشل التتويج بدوري السلة.

 وكلف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رءوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي، بترشيح مدربين لاختيار أي منهم للفريق الأول لكرة السلة «رجال» لتولي المهمة في الموسم الجديد.