رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل أشرف حكيمي يثير الجدل حول إمكانية عودته إلى ريال مدريد

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

أثار أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال النجم المغربي أشرف حكيمي، المنضم حديثًا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل حول مستقبل اللاعب حول إمكانية عودته إلى ريال مدريد مستقبلًا.

 

واكن أشرف حكيمي قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، يوم الثلاثاء الماضي، بعقد مدته 5 سنوات حتى يونيو 2026.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن أليخاندرو كامانو أثار الجدل حول مستقبل حكيمي، وإمكانية عودته إلى صفوف ريال مدريد في المستقبل.

 

ونشرت الصحيفة تصريحات كامانو، قائلًا: "ريال مدردي كان يمتلك الحق في رفض إتمام صفقة انتقال حكيمي إلى أي نادٍ آخر".

 

وتابع: "لقد انتقل حكيمي إلى صفوف باريس سان جيرمان، انتهى الأمر، ولكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل".

 

وأوضح: "من الممكن أن يعود أشرف حكيمي إلى ريال مدريد في المستقبل، لا أحد يعلم، نحن نحتفظ بهذا الحلم؛ لأنه ولد ونشأ في مدريد".

 

وأكد: "أشرف حكيمي يرغب في اللعب هناك في يوم من الأيام كهدف نهائي".

 

وأضاف: "تشيلسي كان يريد التعاقد مع حكيمي أيضًا، لكن حقيقة أنهم أبطال أوروبا ربما جعلتهم يؤجلون إتمام الصفقة".

 

وأتم كامانو تصريحاته عن صفقة النجم الإسباني سيرجيو راموس، بعد رحيله عن ريال مدريد، قائلًا: "كنا سعداء جدًا بانضمام سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان".

 

وأشارت الصحيفة الإسباني، إلى أن أشرف حكيمي، صاحب الـ22 عامًا، قد نشأ في أكاديمية ريال مدريد، قبل أن ينتقل إلى بروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

 

وعاد حكيمي مجددًا إلى ريال مدريد، قبل أن يتم بيعه إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 40 مليون يورو، في صيف 2020 الماضي، ومنه إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، مقابل 60 مليون يورو.