رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجهاز المعاون بالأهلى يحذر موسيمانى من «خدعة» كايزر تشيفز

الجهاز الفني للأهلي
الجهاز الفني للأهلي


سبق وأن سلم محللو الأداء لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تقريرا مفصلا عن كل كبيرة وصغيرة خاصة بفريق "كايزر تشيفز" الجنوب إفريقي، والمقرر مواجهته في الـ 17 من يوليو الجاري على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وحسب التقرير المقدم تم التحذير من أخطر ثنائي في الفريق، هما الصربي سمير نوركوفيتش" مهاجم الفريق، يعد أخطر لاعبي المنافس، حيث خاض هذا الموسم بمختلف المسابقات 31 مباراة، وسجل 6 أهداف وصنع 4 أخرى، وله تأثير كبير في خط سير المباريات لتشيفز .

"ودانيل أكيبي" حارس مرمى كايزر تشيفز، فيعتبر من أعمدة الفريق، ونجح في التصدي لأكثر من كرة خطيرة أمام الوداد المغربي، ما ساعد فريقه على الخروج بالتعادل السلبي، الذي منحه الصعود المباراة النهائية أمام المارد الأحمر.

 

وأكد مصدر بالقلعة الحمراء، في تصريحات خاصة، أن موسيماني فور علمه بمعلومات واردة من جنوب إفريقيا عن إصابة الزيمبابوي خاما بيليات، وأنه من المتوقع غيابه عن المواجهه المرتقبة أمام المارد الأحمر، ذهب لجهازه المعاون لإضافة تلك التفصيلة في التقرير الخاص باللقاء.

 

وأضاف المصدر أن الجهاز المعاون حذر من سرد تلك النقطة برمتها، مؤكدين أنها على الأرجح ربما تكون خدعة من جانب الفريق المنافس، خاصة وأن خبر إصابة اللاعب لم يذكر إلا في جريدة "كيك أوف" الجنوب إفريقية، كما أنها لم تؤكد الغياب، وشرح الجهاز المعاون لموسيماني أنهم مستعدون للفريق بأكمله ولا يضعون في اعتبارهم غياب لاعب بل الكل على أهبة الاستعداد من أجل حصد النجمة العاشرة.

 

وستغادر بعثة الأهلي القاهرة متجهة إلى المغرب الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي.

 

وتأهل المارد الأحمر إلى نهائى البطولة على حساب الترجى التونسي بنتيجة 0/4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 

 كما تأهل كايزر تشيفز على حساب نظيره الوداد المغربى بعد الفوز ذهابا 0/1 وتعادل فى مباراة الإياب سلبيًا.

وعلى الصعيد المحلي يواجه الأهلي المصري نظيره مصر المقاصة ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري الممتاز، مساء غد الأحد على ملعب استاد السويس.

 

ويسعى الأهلى لأن يقدم مباراة قوية ويفوز بها لحصد الثلاث نقاط في الدوري المحلي، ولتكون خير بروفة قبل اللقاء الإفريقي المرتقب.

 

ويدخل الأهلي الليلة معسكرا مغلقا بعد الانتهاء من المران النهائي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعدها يعلن موسيماني قائمة الفريق لمواجهة المقاصة، ثم المبيت بالسويس الليلة.