رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص - أزمة جديد في الزمالك بسبب وكيل كارتيرون

الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك



شهدت الساعات الماضية حدوث أزمة جديدة بين اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، وحازم أبو الفتوح وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب تدخله في شئون الفريق  وحضور التدريبات، ودخول غرف خلع الملابس، و افتعال العديد من الأزمات داخل صفوف الفريق .

وعلم" الكابتن" إن أسامه نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم، غضب غضبا شديداً، بسبب تدخلات وكيل كارتيرون في العديد من الأمور التي تخص الفريق، كما جلب عروض لسته من لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واشتكى أسامة نبيه، لحسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، من تدخلات وكيل كارتيرون واقحام نفسه في العديد من الأمور التي تخص اللاعبين، كما أكد نبيه علي أنه وجوده بجانب اللاعبيين وجلب عروض لهم سيحدث عدم استقرار داخل صفوف الفريق.

ويحاول وكيل كارتيرون أيضا أقحام نفسه في الصفقات الجديدة الي سيبرمها الزمالك خلال فترة الميركاتو الصيفي، حيث أكتشف مجلس الزمالك أنه يفاوض العديد من اللاعبين دون الرجوع للأدارة بحجة رغبة كارتيرون في التعاقد معهم.

 وقام وكيل كارتيرون بالاتصال بالعديد من اللاعبين الأفارقة، والتفاوض معهم باسم الزمالك، دون الرجوع لمجلس الإدارة مما أثار غضب حسين لبيب وأعضاء المجلس.

وكان مجلس إدارة الزمالك، قد منع وكيل كارتيرون من قبل دخول النادي وحضور التدريبات، والتدخل في شئون اللاعبين، ولكنه عاد من جديد لثير أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء .