رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يعقد جلسة مع عبد الحفيظ لبحث ترتيبات رحلة المغرب

موسيماني
موسيماني

 

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأةول بالنادي الأهلي على عقد جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، للاطمئنان على آخر الإستعدادات للسفر إلى المغرب حيث اللقاء المرتقب أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء يوم 17 يوليو الجاري .

 

وعلم " الكابتن " أن عبد الحفيظ أكد على  الانتهاء من كافة ترتيباب إقامة البعثة بالتواصل مع السفارة المصرية بالمغرب ، والتأكد من سلامة كل الإجراءات الاحترازية حفاظا على كل أفراد البعثة ، كما سيتم اصطحاب الشيف الخاص بالفريق .


وستغادر بعثة الأهلي القاهرة متجهة إلى المغرب الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة ، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي .


 وتأهل المارد الأحمر إلى نهائى البطولة على حساب الترجى التونسي بنتيجة 0/4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب . 


كما تأهل كايزر تشيفز على حساب نظيره الوداد المغربى بعد الفوز ذهابا 0/1 وتعادل فى مباراة الإياب سلبياً.


الجدير بالذكر أن كايزر تشيفز الجنوب أفريقي تأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، وحامل اللقب الأهلي المصري سيلعب النهائي الـ 14 في تاريخه.

 

وسيحصل الفائز على حق اللعب ضد بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2020–21 في كأس السوبر الأفريقي 2022 .

 

وعلى الصعيد المحلي يواجه الأهلي المصري نظيره مصر المقاصة ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز ، مساء غد الأحد في تمام الساعة الخامسة على ملعب استاد السويس .

 

ويسعى الأهلى أن يقدم مباراة قوية ويفوز بها لحصد الثلاث نقاط في الدوري المحلي ولتكون خير بروفة قبل اللقاء الأفريقي المرتقب .

 

ويدخل الأهلي الليلة معسكرا مغلقا بعد الانتهاء من الران النهائي على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعدها يعلن موسيماني قائمة الفريق لمواجهة المقاصة ، ثم المبيت بالسويس الليلة .