رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البرازيل ضد الأرجنتين.. موعد نهائي كوبا أمريكا 2021

موعد نهائي كوبا أمريكا
موعد نهائي كوبا أمريكا 2021

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد نهائي كوبا أمريكا 2021 بين منتخب البرازيل ضد الأرجنتين، فجر يوم الأحد، في المباراة النهائية من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد نهائي كوبا أمريكا 2021

ومن المقرر أن تُقام مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2021 على ملعب "ماراكانا" في البرازيل، في تمام الثانية فجر يوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لنهائي كوبا أمريكا 2021

وستُذاع مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2021 على قناة beIN Sports HD 5 Max و beIN Sports HD 6 Max

 

ويسعى المنتخبان لتحقيق الفوز في المباراة النهائية من بطولة كوبا أمريكا 2021، ومحاولة التتويج باللقب هذه النسخة، خاصة بالنسبة للنجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، الذي يأمل في تحقيق أول بطولة دولية له مع منتخب بلاده.

 

أما منتخب البرازيل، فيرغب في التتويج أيضًا بلقب كوبا أمريكا 2021، بقيادة النجم نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.


 

وكان منتخب البرازيل قد تأهل لنهائي كوبا أمريكا، بعد الفوز على تشيلي في الدور ربع النهائي، ثم تكرار الانتصار على بيرو بهدف نظيف أيضًا في الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

في المقابل، تأهل منتخب الأرجنتين لنهائي كوبا أمريكا، بعد الفوز على الإكوادور بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي، ثم الإطاحة بمنتخب كولومبيا بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في الدور نصف النهائي من المسابقة.