رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي المغلق استعدادا لدورة طوكيو

الكابتن

بدأ اليوم معسكر المنتخب الأولمبي المغلق قبل السفر للمشاركة في نهائيات أولمبياد طوكيو 2020.

بدء التجمع في الثانية ظهر اليوم ثم تناول اللاعبون الغذاء ثم خضع الجميع لمسحه طبيه للكشف عن كورونا وبعدها التوجه إلى الملعب الفرعي لإستاد القاهرة لأداء المران في السادسة مساء.

وحرص المهندس احمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد الشواربي عضو الاتحاد علي الحضور لفندق الإقامة والاطمئنان على انطلاق المعسكر وكذلك التأكيد علي اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية

حرص مستر فينجادا المدير الفني لاتحاد الكره علي التواجد في المران ورحب به الكابتن شوقي غريب المدير الفني وقدمه للاعبين لإلقاء كلمه للاعبين.

ووجه فينجادا كلمته للاعبين وأكد لهم انهم جيل متميز ولديه القدرة على تحقيق إنجاز في طوكيو وأكد لهم أن معهم جهاز فني متميز.

وقال إن الفريق الذي فاز علي البرازيل وتعادل مع كوريا في نوفمبر الماضي لديه القدرة على تحقيق إنجاز في الأولمبياد،  واستعاد معهم ذكريات قيادة منتخب البرتغال في أتلانتا في وجود نجوم مميزين.

ثم وجه الكابتن شوقي غريب كلمه للاعبين اكد خلالها علي ضرورة التركيز في الملعب فقط وأيضا الحرص علي الالتزام بتعليمات الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أيمن زين.

ثم القي الدكتور ايمن كلمه اكد فيها علي ضرورة الحرص بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم تناول أي أدوية إلا بمعرفته وكذلك الالتزام بارتداء الكمامة غالبية الوقت.

وحرص محمد الشواربي عضو اللجنة الثلاثية على حضور المران.

ومن المقرر أن يخضع اللاعبون في المعسكر لثلاث مسحات طبيه قبل السفر إلى اليابان حيث تم عمل المسحة الأولى اليوم واطمأن الجهاز الفني علي سلامة الجميع.