رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حال فشل التعاقد مع مبابي.. صلاح ضمن 6 بدائل على طاولة ريال مدريد

محمد صلاح و مبابي
محمد صلاح و مبابي

فجرت صحيفة "آس الإسبانية" مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيدها أن محمد صلاح متواجد على طاولة إدارة ريال مدريد، كصفقة بديلة حال تعثر المفاوضات للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بصيف عام 2022، وقد يؤجل اللاعب رحيله إلى الانتقالات المقبلة، من أجل تحقيق أكبر استفادة مادية من التعاقد باعتبار أنه سيكون لاعب حر وقتها.

صحيفة آس الإسبانية أكدت أن مبابي يرفض نهائيًا التجديد مع باريس سان جيرمان، وريال مدريد يضعه كهدف أول للتعاقد معه في الانتقالات الجارية، ولكن الفريق الفرنسي قد يُبالغ في المطالبات المادية لبيعه، مما قد يدفع مبابي للاستمرار لانتهاء عقده من أجل الرحيل مجاني.

النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند قد يكون الخيار الأول للتعاقد معه حال تعثر المفاوضات لضم مبابي في الانتقالات الجارية، على الرغم من أن إدارة هالاند وضعت الصيف المقبل موعدًا لضم المهاجم النرويجي حال التعاقد مع مبابي في الانتقالات الجارية.

الصحيفة أوضحت أن أيضًا التعاقد مع إيرلينج هالاند لن يكون بالأمر السهل على إدارة ريال مدريد، بسبب سعره، خاصة بعد رحيل جادون سانشو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

"آس" سلطت الضوء في تقريرها على تصريح سابق لفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في برنامج "آل شيرينجيتو"، في أبريل الماضي، قال فيه:" مبابي لاعب رائع، ولكن هناك لاعبون آخرون جيدون أيضًا".

الصحيفة أكدت أن الأسماء الأتية ضمن خطة ريال مدريد لتعويض فشل التعاقد مع مبابي ، وهم ( إيرلينج هالاند، روبرت ليفاندوفسكي، هاري كين، رحيم سترلينج، محمد صلاح، ساديو ماني).

واختتمت الصحيفة بتوضيح موقف صلاح، مؤكدة أن آخر خيارات ريال مدريد حال فشخ التعاقد مع جميع المهاجمين السابقين، سيتحرك ريال مدريد للتفاوض مع ليفربول من أجل التعاقد مع أحد ثنائي الريدز ( صلاح أو ماني).