رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بونوتشي: هاري كين أفضل مهاجم بالعالم وأستعد للنهائي بمشاهدة المسلسلات

ليوناردو بونوتشي
ليوناردو بونوتشي

أكد ليوناردو بونوتشي، مدافع المنتخب الإيطالي، أن منتخب بلاده ليس قلقًا من مواجهة انجلترا على ملعب ويمبلي، ممتدحًا في الوقت ذاته، هاري كين، نجم هجوم منتخب "الأسود الثلاثة"، واصفًا إياه بأنه "أحد أفضل المهاجمين في العالم".

وستواجه إيطاليا، نظيرتها إنجلترا في المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية 2020، يوم الأحد، على ملعب (ويمبلي).

وقال بونوتشي في مؤتمر صحفي عُقِد عن بعد، حيث ثبتت إصابة ثلاثة صحفيين تابعين للأزوري في بطولة أوروبا بفيروس "كورونا": "الانتصار المحتمل خطوة مهمة لكرة القدم الإيطالية؛ سيكون من دواعي ارتياح جميع الإيطاليين؛ لن نختلق أعذارًا، نحن نركز فقط على المباراة ونتطلع لخوضها".

وواصل بونوتشي، حديثه: "نفكر فقط في لعب كرة القدم والاستمتاع ، ولا نهتم بالباقي. لسنا قلقين من اللعب ضدهم في ويمبلي.

واستطرد: "لديهم مهاجمون رائعون وسيحتاج الجميع، وليس المدافعين فقط، إلى الانتباه. نحن نعرف كيف يمكن أن يسببوا لنا المشاكل ، نحن بحاجة إلى الانتباه إلى سرعتهم".

وعن هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا، قال بونوتشي: "هاري كين من بين أفضل المهاجمين في العالم ، لكننا واجهنا بالفعل مهاجمين من الطراز العالمي. نحن متحمسون لأننا لا نريد التنازل عن اللقب".

وأكد مدافع الأزوري: "نحن نتطلع إلى اللعب ، حتى لو كان معظم المشجعين من الإنجليزية. نريد تحقيق شيء تاريخي بأداء رائع.

وأضاف: "إنجلترا لديها دفاع قوي. ماجواير وستونز صنعوا أشياء عظيمة في مانشستر يونايتد وسيتي ".

عن كيفية استعداده للنهائي، قال بونوتشي: "سأفعل الأشياء المعتادة: مشاهدة المسلسلات والتحدث مع أصدقائي وعائلتي. لقد كنت محظوظًا بما يكفي لعيش هذه المواقف عدة مرات في مسيرتي ، في دوري أبطال أوروبا في بطولة أوروبا وكأس القارات. أنا هادئ وآمل أن أنقل هذا الشعور إلى زملائي في الفريق ، ونتطلع إلى اللعب ".