رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل عرض بيراميدز المغرى لناصر ماهر وشرط وحيد

ناصر ماهر
ناصر ماهر

يفاضل ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بين 3 عروض محلية لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بعد تمسكه بالرحيل عن القلعة الحمراء، ورفضه الجلوس علي دكة البدلاء.

وحقق النادي الأهلي انتصارًا صعبًا على فريق المقاولون العرب بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز بهدفين دون رد؛ ويستعد لملاقاة مصر للمقاصة، بعد غدٍ الأحد.

وتلقى اللاعب عروضا مغرية من أندية بيراميدز والاتحاد السكندري وسموحة؛ عقب خروجه من حسابات موسيماني، المدير الفني للفريق، في الفترة الأخيرة عقب اعتراضه على سياسة التعامل معه في المباريات، وغيابه عن المشاركة مع الفريق حتى في أوقات إصابة محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب لــ«الكابتن» عن أن إدارة بيراميدز تحاول إغراء ناصر بمنحه راتب ضعف مايتقاضاه في النادي الأهلي، من أجل إقناعه بالانضمام لصفوفهم، ولكن اشترطوا عليه فسخ تعاقده مع النادي الأهلي، والرحيل في صفقة انتقال حر.

وأكد المصدر أن نادي سموحة، عرض على اللاعب وضعه ضمن الفئة الأولى الخاصة برواتب اللاعبين، وأن إدارة النادي السكندري ترغب هي الأخرى في استغلال تدهور العلاقة بين ناصر ووكيله من طرف، وإدارة الأهلي من طرف آخر، والتي دفعت اللاعب ووكيله لرفض أي حل من إدارة النادي لرحيله والاستفادة منه؛ ولو حتى على سبيل المبادلة بلاعب آخر.