رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كومان: واثقون من استمرار ميسي في برشلونة.. ومشاركة بيدري في الأولمبياد أمر خاطئ

الجمعة 09/يوليه/2021 - 11:35 ص
كومان وميسي
كومان وميسي
إسماعيل مطر
طباعة
أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن استمرارية الأرجنتيني ليونيل ميسي مع البارسا أمر هام للنادي وكذلك رابطة الدوري " لا ليجا".

وانتهى عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة بنهاية شهر يونيو المنقضي، وهو الآن ليس على ذمة النادي ويحق له التوقيع لأي فريق آخر.

وقال كومان في تصريحات نقلها " راديو كوبيه" الإسباني:"بالتأكيد يُوجد قلق بخصوص الموقف، لكننا واثقين من استمرار ميسي.. اللاعب مهم لنا وللليجا أيضًا."

وأضاف:" لدي ثقة في الرئيس لابورتا، أخبرني بأن أكون هادئًا.. إنهم يعملون على بقاء ميسي في الفريق، ونحن نثق باستمراره لسنوات أخرى."

وعن مشاركة اللاعب بيدري في الأولمبياد، استنكر كومان ذلك الأمر، قائلًا:" لا أفهم كيف يلعب لاعب في بطولتين كبيرتين متتاليتين، بالنسبة لي دورة الألعاب الأولمبية هي ألعاب قوى أكثر من أن تكون كرة قدم.. يجب حماية اللاعبين."

وتم استدعاء بيدري للمشاركة مع منتخب إسبانيا الأولمبي في أولمبياد طوكيو، بعد مشاركته مع المنتخب الأول في يورو 2020.

وعن الفرنسي أنطوان جريزمان، قال كومان:" أعتمد على جريزمان، سأعتمد على كل اللاعبين لدينا.. إذا كان هناك أي تغيير ، فسيكون من الضروري قبوله ، لكنها أشياء وقرارات يجب على النادي اتخاذها، سنرى من سيبقى ومن سيغادر لأن هناك وقت متبق ، لكن من الواضح أن الأولوية هي أن يبقى ميسي فوق كل شيء."

وتابع:"بالنسبة لي جريزمان مهم للغاية، لقد كان توقيعًا رائعًا لبرشلونة وأظهر جودته، قدم أداءً جيدًا للغاية وهو لاعب جيد جدًا،  لكنني أصر على أنني لا أعرف ما هي القرارات التي سيتم اتخاذها في النهاية لأن أهم شيء هو بقاء ليو معنا، إنه مستقبل هذا النادي وعلينا أن نحاول إلى أقصى حد."

وكانت بعض التقارير قد ربطت جريزمان بالرحيل عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ads
ads