رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيراتي: الفوز على إنجلترا "حلم".. وثنائية «بونوتشي وكيليني» تمنحنا الثقة

ماركو فيراتي
ماركو فيراتي

أكد ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الإيطالي، أنه مواجهة منتخب بلاده أمام إنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" ستكون صعبة للغاية.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإيطالي، نظيره الإنجليزي في نهائي يورو 2020 يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

وقال فيراتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي،" مباراة إنجلترا تختلف عن مواجهة إسبانيا، لابد أن نتحلى بالسرعة والإتزان على مستوى الدفاع وخط الوسط، يمتلكون 4 مهاجمين أقوياء، رأينا الشيء الجيد الذي قدموه  أمس أمام الدنمارك".

وواصل:" المنتخب الإنجليزي لديه أفضلية بعض الشئ بسبب خوض المباراة على ملعب ويمبلي ووسط جماهيره، لكننا أيضًا إعتادنا على اللعب في هذه الأجواء الصعبة للغاية، لذلك سيكون الفوز عليهم في هذه الأجواء بمثابة الحلم".

وعن ركلة جزاء سترلينج أمام الدنمارك، أكد لاعب وسط المنتخب الإيطالي، إنه أن كان حكمًا لن يحتسب هذه الكرة، مشيرًا إلا أن الحكم منح المنتخب الإنجليزي "هدية" منحتهم الأفضلية على المنتخب الدنماركي.

وعن ثنائية كيليني وبونوتشي في دفاع المنتخب الإيطالي، شدد فيراتي أنه تزداد قوة وصلابة مباراة تلو الآخر، وأنهم يمنحوا الثقة للاعبو الوسط ويجعلهوهم يقدمون كل ما لديهم".