رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون العرب

يقدم لكم "الكابتن" تردد قناة "أون تايم سبورت" الناقل الحصري لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري، حيث يستضيف ملعب ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس مواجهة من العيار الثقيل، بين فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي المتشي بفوزًا عريضًا على نظيره سموحة برباعية نظيفة في الجولة الماضية من نفس المسابقة، يرغب في استكمال سلسلة انتصاراته من أجل رحلة طويلة للمنافسة على صدارة الدوري الممتاز، أما على الجانب الآخر، يرغب المقاولون العرب في الهروب أكثر من شبح الهبوط، بعدما خسر في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش بهدف دون رد.

ويدخل النادي الأهلي هذا اللقاء، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدو ري الممتاز برصيد 45 نقطة، أما على الجانب الآخر، المقاولون العرب يدخل هذه المباراة في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.

تردد قنوات أون تايم سبورت

تُعد شبكة قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021، وهي التي ستنقل عبر قنواتها  الفضائية مباراة الأهلي والمقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، الموافق 8 يوليو، على قناة أون تايم سبورت 1.

 تردد قناة أون تايم سبورتس 1 الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب 

القمر الصناعينايل سات
التردد الجديد11861
معدل الترميز27500
معامل الاستقطابرأسي
معامل تصحيح الخطأ(6/5)