رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهاجم كايزر تشيفز: نهائي دوري أبطال إفريقيا حلم وسنحترم الأهلي

سمير نوركوفيتش
سمير نوركوفيتش

أبدى سمير نوركوفيتش، مهاجم فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، عن سعادته بوجود فريقه كطرف في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.


ويلتقي النادي الأهلي، مع فريق كايزر تشيفز، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 17 يوليو المقبل، على ملعب مركب محمد بن الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.



وقال نوركوفيتش في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: "لعب مباراة نهائي دوي أبطال إفريقيا يعني الكثير لي ولمسيرتي الكروية؛ لأنه من بداية مسيرتي الكروية وأنا أحلم بمثل هذه اللحظات، لا أطيق الانتظار حتى بداية المباراة ".


وأضاف: "سعيد لكوني جزء من نادٍ كبير مثل كايزر تشيفز؛ إنها السنة الثانية لي مع النادي؛ ووصولنا للمباراة النهائية انجاز كبير؛ إنه العام الثاني لي مع الفريق؛  وأتمنى أن نحقق إنجازًا كبيرًا لجماهيرنا؛ التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا شعور رائع بالنسبة لي؛ لقد كان حلمي منذ الطفولة أن أشارك في مباريات كبرى مثل هذه".


واسترسل: "أكثر ما أفتقده حاليًا هو وجود جماهيرنا في الملاعب؛ أتمنى أن يكونوا جميعًا بخير وسعداء؛ وأن أراهم قريبًا في الملاعب؛ التأهل للنهائي يعني الكثير بالنسبة لكل جماهير جنوب إفريقيا؛ وأنا سعيد لأنني أصبحت جزء من كتابة التاريخ؛ وجزء من نادٍ كبير مثل كايزر تشيفز؛ وأتمنى أن نقدم التمثيل المشرف لجنوب إفريقيا.

وبسؤاله عن مواجهة الأهلي علق: "لا أفكر في النادي الأهلي كثيرًا، كل ماعلينا فعله هو احترامهم في الملعب، والتركيز على أهدافنا؛ والعمل بكل قوتنا والاستعداد  جيدًا للمباراة".