رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عاجل.. كارتيرون يطلب ضم 6 صفقات جديدة فى جلسته مع لجنة الزمالك

الخميس 08/يوليه/2021 - 04:05 م
الفرنسي كارتيرون
الفرنسي كارتيرون مع لاعبي الزمالك
مروة أسامة
طباعة

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب تدعيم الفريق في 6 مراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كارتيرون يطلب ضم 6 صفقات إلى الزمالك

وعلم "الكابتن" من مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك، أن كارتيرون حدد المراكز التي يحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة، وهي (الظهير الأيمن، ولاعب الوسط المدافع، ولاعب الوسط المهاجم الذي سيكون بديلا لـ"فرجاني ساسي"، ومهاجم أجنبي، وصانع ألعاب، والظهير الأيسر-على الرغم من وجود الثلاثي محمد عبدالشافي وأحمد فتوح وعبدالله جمعة-).

 

وشهدت الجلسة مناقشة العديد من الأمور بين مجلس الإدارة وباتريس كارتيرون، حول مصير الفريق خلال الفترة المقبلة، وموقف الصفقات الجديدة، والمعارين والراحلين عن الفريق، وسرعة التجديد للنجم المغربي الدولي أشرف بن شرقي لحاجة الفريق لجهوده خلال المرحلة المقبلة.

 

وشهدت الفترة الأخيرة الماضية تجديد لجنة الزمالك برئاسة حسين لبيب، للثنائي أحمد سيد "زيزو"، ومحمود حمدي "الونش"، وما زالت المحاولات جارية وبجدية لحسم تجديد عقد أشرف بن شرقي، فيما تتجه النية لرحيل عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق في صفقة تبادلية مع فريق بيراميدز لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي بعد أو عن أطرافها في ظل حاجة الفريق الأبيض لخدمات الثنائي نبيل عماد "دونجا" والواعد إبراهيم عادل.

 

وفي سياق آخر من المقرر أن يستأنف فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته يوم 16 يوليو الجاري على ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويعتلي الزمالك صدارة جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة.



ads
ads