رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يرفض تعاقد الزمالك مع نجم بيراميدز.. عاجل

كارتيرون مدرب الزمالك
كارتيرون مدرب الزمالك

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، التعاقد مع رجب بكار، الظهير الأيمن لفريق سيراميكا كليوباترا المعار من صفوف بيراميدز في الموسم المقبل بعد ترشيح اللاعب للانضمام إلي صفوف القلعة البيضاء.

 

وجاء قرار كارتيرون في نهاية الأمر بعدم التعاقد مع رجب بكار وسط تحفظات علي إتمام الصفقة لعدة أسباب وعلي رأسها تذبذب مستواه مع سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلي كبر سنه ووجود لاعبين آخرين في قائمة الترشيحات للانضمام إلي الفريق، وهو ما دفع الإدارة في نهاية الأمر لغلق الباب علي التعاقد مع رجب بكار والبحث عن ظهير أيمن بديل لضمه إلي الفريق.

 صداع في الجبهة اليمنى

ويعاني الزمالك من نقص في الجبهة اليمني وسط تكرار غياب حازم إمام للإصابة، بالإضافة إلي اقتراب التونسي حمزة المثلوثي من الرحيل لعدم القناعة بقدراته، بالإضافة إلي عدم تقديم أحمد عيد أوراق اعتماده مع الفريق حتي الآن.

 

وينص عقد المثلوثي مع الزمالك علي أحقية النادي في فسخ التعاقد بعد الموسم الأول، وهو ما يفتح الباب أمام الزمالك لرحيل اللاعب والتعاقد مع بديل له.

 حمدى النقاز يقترب من الزمالك

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أنباء عن ترحيب التونسي حمدي النقاز، لاعب الترجي التونسي، بالعودة مجددا لقيادة الجبهة اليمني في الزمالك نظير التنازل عن قضيته ضد النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، لاسيما بعدما ودع فريقه الحالي بطولة دوري أبطال أفريقيا من الدور نصف النهائي لصالح الأهلي بعد الخسارة من المارد الأحمر ذهابا في تونس بهدف دون رد، والخسارة الثقيلة في القاهرة بثلاثية دون رد.

 

يذكر أن الزمالك يتربع علي قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة، جمعها من 18 انتصارا و7 تعادلات وخسارتين.