رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوقى غريب متحدثًا رسميًا عن المنتخب الأوليمبى حتى نهاية الأوليمبياد.. خاص

شوقي غريب
شوقي غريب

أبلغ شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، جميع أفراد الجهاز الفني المعاون له، وكذلك مسئولي اتحاد الكرة،  بعدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية أو الحديث في أي أمور تخص المنتخب الأوليمبي بداية من أمس الأربعاء وحتى نهاية أوليمبباد طوكيو.

وطالب غريب جميع أفراد الجهاز الفني وكذلك اللاعبين بعدم الحديث لوسائل الإعلام، إلا بعد الرجوع إليه شخصيا، باعتباره المدير الفني والمتحدث الرسمي للمنتخب الأوليمبي.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها مدرب المنتخب الأوليمبي مع جهازه المعاون واللاعبين قبل انطلاق المران الأول الذي أقيم عصر أمس الأربعاء على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

وتسبب قرار شوقي غريب في حالة من الغضب لدي معاونيه، إلا أن الجميع امتثل للقرار تماما في محاولة للتكاتف من أجل التركيز في التدريبات حتي يكون المنتخب جاهزا للمنافسة في طوكيو.

ويواصل المنتخب الأوليمبي تدريباته عصر اليوم استعدادا للمشاركة في أوليمبياد طوكيو، حيث انطلق المعسكر أمس الأربعاء بمشاركة ١٤ لاعبا من القائمة التي اختارها شوقي غريب، على أن ينضم ثنائي الأهلي ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، وكذلك ثنائي بيراميدز رمضان صبحي وإبراهيم عادل، خلال الساعات المقبلة.