رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صفقة طوكيو.. ماذا طلب الخطيب من موسيمانى قبل مواجهة كايزر تشيفز؟ عاجل

محمود الخطيب و موسيماني
محمود الخطيب و موسيماني

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول، لمناقشته في العديد من الملفات الخاصة بالفريق، والتي من أهمها الصفقات التي طلبها المدير الفني لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية.

 إرجاء ملف الصفقات

وعلم "الكابتن" أن رئيس النادي طلب من موسيماني إرجاء كل ما يتعلق بتدعيم صفوف الفريق لما بعد الانتهاء من نهائي البطولة الأفريقية والذي سيقام في 17 من الشهر الجاري، حيث يواجه كايزر تشيفز بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

 

ومن المقرر أن يرأس بعثة الأهلي بالمغرب محمود الخطيب بعد أن تم ترشيحه، أمس، أثناء انعقاد اجتماع مجلس إدارة النادي، لتولى المهمة نظرًا لصعوبة المواجهة.

 

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور النهائي بعد أن تخطى فريق الترجي التونسي في الدور نصف النهائي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 صفقة طوكيو

وشرح الخطيب لموسيماني أنه يرغب في الحفاظ على تركيز اللاعبين للحصول على النجمة العاشرة، وطالبه أيضا بمتابعة منتخب الشباب في أوليمبياد طوكيو، إذ ربما يكتشف موهبة جيدة في خط الهجوم تعوض المهاجم الأجنبي الذي يرغب في التعاقد معه لمساندة محمد شريف المهاجم الأوحد في الفريق حاليا.

 

من جانبه أكد موسيماني لرئيس النادي أنه فعليا ينوي متابعة منتخب الشباب لنفس الهدف، لاكتشاف العناصر المميزة التي من الممكن ضمها لصفوف المارد الأحمر دون صعوبات ومغالاة من الناحية المادية.

 

وعلى الصعيد المحلي يلتقي الأهلي مساء اليوم بالمقاولون العرب في إطار مؤجلات الأسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 45 نقطة خلف الزمالك المتصدر بـ61 نقطة، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتبقى له 5 مؤجلات بالمسابقة نفسها.