رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد مصطفى محمد.. تقارير تركية: جالطة سراي يستهدف نجم بيراميدز

بيراميدز
بيراميدز

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة انضمام رمضان صبحي جناح المنتخب الأوليمبي ونادي بيراميدز إلى الدوري التركي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

ووفقًا لما ذكرته صحفية "Takvim" التركية فإن هناك بعض الوكلاء الذين رشحوا اسم رمضان صبحي للانتقال إلى جالطة سراي.

وأفادت الصحفية "أن رمضان يريد الرحيل عن بيراميدز الموسم المقبل بسبب سوء النتائج سواء على المستوى المحلي أو القاري والخروج من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، واستكمال مسيرته الاحترافية في القارة الأوروبية من جديد".

وأشارت الصحفية إلى أن جناح المنتخب الأول والأوليمبي ونادي بيراميدز ينتظر الانتهاء من المشاركة مع الفراعنة في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 والتي تنطلق منتصف هذا الشهر، حتى تأتي له عروض بالخارج ويستقر على وجهته المقبلة.

ويحاول جالطة سراي، الذي يضم بين صفوفه مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني الأول والأوليمبي أيضًا والمعار من الزمالك، في الميركاتو الصيفي الحالي تدعيم الفريق، بأفضل اللاعبين المميزين، حيث يرغب النادي التركي في التعاقد مع لاعبين يجعلونه قادرًا على المنافسة على البطولات المحلية والقارية هناك.

رمضان صبحي البالغ من العمر 24 عامًا، كانت له تجربة احترافية في الدوري الإنجليزي الممتاز في ناديي ستوك سيتي وهيدرسفيلد تاون، لكن لم يكتب لها النجاح، وعاد اللاعب إلى الأهلي على سبيل الإعارة قبل قراره بالانتقال إلى بيراميدز في صيف 2020.

وارتبط اسم رمضان صبحي، مؤخرًا، بالتواجد ضمن صفوف الزمالك الفترة المقبلة، إلا أن إكرامي الشحات نجم الأهلي الأسبق ووالد شريف إكرامي حارس بيراميدز الحالي والأهلي سابقًا، أكد صعوبة حدوث ذلك في تصريحات تليفزيونية سابقة.

ويعد رمضان صبحي أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل الفراعنة في طوكيو 2020، حيث يعد على رأس قائمة المنتخب التي أعلن عنها شوقي غريب المدير الفني، استعدادًا للمشاركة في الأوليمبياد.

ويذكر أن جناح بيراميدز كان له دور بارز في تتويج الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والتي استضافتها مصر في نوفمبر 2019، وتأهل من خلالها منتخبنا إلى دورة الألعاب الأوليمبية.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الأوليمبية في الفترة من 23 يوليو الجاري حتى الثامن من أغسطس المقبل؛ ويقع منتخبنا في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

ويستهل المنتخب الأوليمبي مشواره في طوكيو بمواجهة نظيره الإسباني يوم 22 يوليو الجاري، ثم منتخب الأرجنتين في الخامس والعشرين من الشهر ذاته، وأخيرًا منتخب أستراليا يوم 28 من نفس الشهر.