رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

النحاس يرد على شائعة تفويت المقاولون للقاء الأهلى.. خاص

عماد النحاس
عماد النحاس

أكد عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، أن فريقه سيلعب مواجهة الليلة أمام الأهلي رافعا شعار لابديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

وقال النحاس خلال تصريحات خاصة لـ"الكابتن" إنه لا يشغل تفكيره بمحاولات البعض التشكيك فيه وفي منظومة المقاولون، مشيرا إلى أنه يحترم نفسه وتاريخه ويركز فقط في عمله ولا يركز مع مثل هذه الحملات المشبوهة.

 

وأضاف النحاس : "مفيش مدرب عاقل عاوز يخسر فرقته تحت أي ظرف من الظروف:.

 

وأشار إلى أن المقاولون ناد كبير وعريق وسبق أن فاز على الأهلي والزمالك، وطالبت اللاعبين بالتركيز في اللقاء وعدم الالتفات لما يردده البعض قبل اللقاء.

 

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول  الدوري برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً وما زال لديه مباراتان مؤجلتان.

 

بينما يدخل الأهلي حامل اللقب لقاء الليلة بهدف الفوز لتعويض فارق النقاط مع الزمالك في صراع التتويج باللقب بعد تأجيل أكثر من مباراة له بسبب مشواره الأفريقي.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 45 نقطة بعدما لعب 21 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 41 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازالت لديه سبع مباريات مؤجلة حتى الآن.