رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عاجل.. الاتحاد السكندرى ينافس بيراميدز على ضم نجم الزمالك

الخميس 08/يوليه/2021 - 12:11 م
الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد السكندري
مروة أسامة
طباعة

دخل مسئولو الاتحاد السكندري في منافسة قوية مع بيراميدز لضم عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وعلم "الكابتن" أن مجلس إدارة الاتحاد السكندري، دخل في مفاوضات مباشرة مع عبدالله جمعة خلال الساعات الماضية من أجل الانضمام لصفوف الفريق من أجل تدعيم الجبهة اليسرى للفريق.

 

وكان عبدالله جمعة، قد قرر الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بسبب سوء معاملة الجهاز الفني وبسبب تجاهل اللجنة المؤقتة وخاصة حسين السيد، المشرف علي الكرة، والذي لم يفاتح عبدالله في تجديد عقده مثلما فعلها مع أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش وتم تجديد عقودهما وتم الجلوس مع أشرف بن شرقي للتفاوض في التجديد.

 

ويفاضل اللاعب بين عرض بيراميدز والاتحاد السكندري من أجل اختيار الأفضل والمناسب، بعدما وصلت العلاقة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى طريق مسدود، وخرج اللاعب من حسابات المدرب.

 

حيث شهدت الفترة الماضية، غضب كارتيرون والجهاز الفني للزمالك من عبدالله جمعة لخروجه عن النص، أكثر من مرة بسبب السهر، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وعدم الالتزام بتنفيذ البرنامج التدريبي العلاجي وتم توقيع عقوبات مالية وإدارية مغلظة، وأصبح اللاعب خارج حسابات كارتيرون.

 

جدير بالذكر أن عقد عبدالله ينتهي في يونيو 2022 مثل زيزو والونش وبن شرقي، ويحق له التوقيع لأى ناد في يناير المقبل مجانا.

 

ويعتلي الزمالك صدارة جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة.


ads
ads