رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإنتاج الحربى يستضيف بيراميدز فى مباراة الهدف المشترك

الإنتاج الحربي تعادل
الإنتاج الحربي تعادل في أخر مبارياته مع الجونة

يحل بيراميدز ضيفا على فريق الإنتاج الحربي في السابعة مساء اليوم باستاد السلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز في مباراة مهمة للفريقين اللذين يسعى كل منهما للفوز للاقتراب من الهدف الذي يسعى لتحقيقه.

الإنتاج الحربي يحتل المركز الأخير برصيد 18 نقطة من 26 مباراة  وله مباراة مؤجلة مع الأهلي والفوز يرفع رصيده إلى 21 نقطة ويقلص الفارق مع البنك الأهلي وأسوان إلى 4 نقاط وجمع الفريق 5 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على المصري والتعادل مع إنبي والجونة والهزيمة أمام طلائع الجيش ويحرص أحمد كشري، المدير الفني، دائما على رفع الروح المعنوية للاعبين والتأكيد لهم على أن الأمل في البقاء ما زال كبيرا.

في المقابل يحتل بيراميدز المركز التاسع برصيد 36 نقطة من 24 مباراة وله ثلاث مباريات مؤجلة مع البنك الأهلي والإسماعيلي والمقاولون وخاض الفريق مباراتين تحت قيادة المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس الذي تولى المسئولية خلفا للأرجنتيني رودولفو أروا بارينا تعادل فيهما مع الأهلي وإنبي ويسعى للفوز اليوم للاقتراب من المربع الذهبي.

 

تاكيس جونياس إختار20 لاعبا في قائمة المباراة هم: شريف إكرامي وعبدالرحمن أيمن وأحمد أيمن منصور وأحمد سامي وطارق طه وأحمد فتحي ومحمد حمدي وعبدالله بكري وعلي جبر وعبدالله السعيد وإيريك تراوري وأحمد توفيق وأحمد الشيخ وإبراهيم حسن ومحمود صابر ومحمود حمادة وعمر جابر وإسلام عيسى ورمضان صبحي ومحمود وادي ودودو الجباس.

ويفتقد بيراميدز جهود إبراهيم عادل ونبيل عماد دونجا بسبب الإيقاف والحارس أحمد الشناوي للإصابة، إضافة لجون أنطوى ودييجو رولان ومحمد فاروق.

يدير المباراة أحمد جمال ويساعده ممدوح مصطفى ومحمد فؤاد ومعهما علاء حافظ حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو وأحمد عبدالله مساعد حكم فيديو.