رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عبدالحفيظ» يحتوى أزمة نجم الأهلى ويعد بالحل

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

يعيش سعد سمير، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، حالة نفسية سيئة بسبب عدم مشاركته مع الفريق رغم جاهزيته وطلبه أكثر من مرة المشاركة في مواجهات الفريق.

 

وكان الجهاز الفني قد قرر استبعاد سعد سمير، مدافع الفريق، أمس من قائمة الفريق التي ستخوض لقاء المقاولون العرب الليلة ضمن مؤجلات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري العام، وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

 

وفور علم اللاعب باستبعاده من قائمة المقاولون غضب وذهب لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، يطلب منه الجلوس مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي لمعرفة مصيره مع الفريق بعدما لازم دكة البدلاء لفترة ليست بقصيرة واعتماده على زملائه دونه.

 

عبدالحفيظ طلب من سعد التأني والالتزام بالهدوء ، كونه أحد أهم العناصر التي أعطت للنادي الكثير ولا يجب عليه اختلاق الأزمات كونها لا تليق بشخصيته، مع التعهد للاعب بالجلوس مع المدير الفني وتقريب وجهات النظر.

 

من جانبه التزم اللاعب بحديث مدير الكرة وعاد لهدوئه من جديد، وتمنى التوفيق للفريق في مواجهته اليوم أمام المقاولون العرب، بل وطلب من زملائه حصد الثلاث نقاط لتقليص النقاط مع الزمالك الغريم التقليدي للأحمر واعتلاء قمة جدول الدوري.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 45 نقطة خلف الزمالك المتصدر بـ61 نقطة، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة .

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتبقى له 5 مؤجلات بالمسابقة نفسها.