رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة علي لطفي تربك موسيماني قبل مباراة المقاولون العرب

علي لطفي
علي لطفي

كشف مصدر مسئول داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، يفكر في إجراء تعديلات على مركز حراسة المرمى بعد إصابة علي لطفي، الحارس الثاني بالفريق.

واشتكى لطفي من آلام في العضلة الضامة، أمس الثلاثاء، خلال مشاركته في تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ٢٦ لمسابقة الدوري الممتاز.


وأضاف المصدر لـ«الكابتن» أن موسيماني بدأ يعيد حساباته في إراحة الشناوي أمام المقاولون العرب؛ وتجهيز مصطفي شوبير من أجل منحه الفرصة على حساب علي لطفي؛ خاصة أن إصابة الأخيرة أربكت الجهاز الفني والذي كان ينوي الاعتماد عليه في الفترة المقبلة.

وانضم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، لقائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني طلب تجهيز مصطفى شوبير؛ ومنحه فرصة المشاركة في المباريات القادمة، حسب ظروف النتيجة حاصة أن فترة غياب علي لطفي؛ قد تصل إلى عشرة أيام، قبل العودة للمشاركة وفقا للفحوصات الأولية.

وأجرى على لطفي أشعة مساء أمس من أجل الوقوف على حجم الإصابة وتحديد موقفه بشكل نهائي؛ ويختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي  تدريباته اليوم الاربعاء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب غداً في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ٢٦ لمسابقة الدوري.